Test Footer


إبدأ البحت الأن عن عن معلومات كل صيغة :

#A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z

A - كل الصيغ التي تبدأ بهذا الحرف :

  • .a :  

أو  Static Library صيغة تستخدم في البرمجة, تتوافق مع عدد كبير من المحررات البرمجية و هي تدعم لغة  C/C++ و يمكن فتحها عن طريق GCC أو MacVim أو Microsoft Visual Studio أو gVim أو GNU Emacs أو أي محرر برمجي يدعم لغة السي و السي ++ .

  • .a00 :

أو ALZip Second Split Archive File صيغة ضغط ملفات تم إنشائها عن طريق ALZip و هي تعمل جنباً الى جنب مع صيغة .ALZ قامت بتطويرها ESTsoft و يمكن فتحها عبر برنامج ESTsoft ALZip .

  • .A01 :

أو ALZip Third Split Archive File صيغة ضغط ملفات تم إنشائها عن طريق و هي تعمل بشكل أساسي على بيئة الويندوز و يحفظها عادة مع صيغة آخرى خاصة بضغط الملفات ك  .ALZ و يمكن فتحها عن طريق برنامج ESTsoft ALZip .

  • .A02 :

أو ALZip Fourth Split Archive File و هي تطوير لصيغة .a01 و تم إنشائها عن طريق ESTsoft و هي تعمل بشكل أساسي على الويندوز و يمكن حفظها بصيغ آخرى ك  .ALZ و يمكن فتحها عن طريق برنامج ESTsoft ALZip .

  • .a2m :

أو A2M File Extension صيغة صوتية تم إنشائها عن طريق محرر الصوتيات AdLib Tracker 2 يمكن فتحها عن طريق برنامج Nullsoft Winamp Media Player مع إضافة AdPlug plugin .

  • .A2W :

أو العالم الثلاتي الأبعاد هي صيغة تم إنشائها عن طريق Alice تستعمل لإنشاء الرسوم الثلاتي أو الألعاب و هي تحتوي على أجسام ثلاثية الأبعاد و يتم تحزيمها عادة ب .ZIP و يمكن فتحها عن طريق Carnegie Mellon University Alice .

  • .A3L :

أو .A3L File Extension صيغة تحتوي على العديد من الأيقونات و الصور و الرموز التي يتم إستعمالها عن طريق برنامج Authorware لإنشاء تطبيقات تفاعلية تعليمية و تم تطويرها عن طريق Macromedia الى أن إستحوذت عليها شركة Adobe Systems و يمكن فتحها عن طريق Adobe Authorware النسخة السابعة .










0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

 
Comment 11 © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top